مواعيد القداديس الالهية لشهر نيسان 2021

مواعيد القداديس الإلهية لشهر نيسان ٢٠٢١ في خورنتنا وإرسالياتنا الكلدانية „مار أدي ومار ماري“ في مقاطعة نوردراين ـ فيستفالن.
ملاحظة مهمة جداً:  يرجى من المؤمنين الذين يشاركون في القداديس الإلهية، التواجد في الكنيسة على الأقل ربع ساعة قبل موعد بدء القداس، والإلتزام بتعليمات الوقاية من الوباء أبرزها التباعد مسافة ما لا يقل عن متر ونصف ولبس الكمامات الطبية وتعقيم اليدين، وتسجيل اسمائهم وعناوين دورهم وأرقام هواتفهم ورقم المقعد الذي يشغله كل فرد في الكنيسة على ورقة المعلومات التي يستلمونها من اللجنة التنظيمية في مدخل الكنيسة، وذلك لدى قدومهم للكنيسة، وتسليمها للجنة عند خروجهم من الكنيسة. وفي حالة وصول عدد المؤمنين المشاركين بالقداس الحدّ الأقصى المسموح به من قبل السلطات المدنية، وذلك للحد من انتشار الوباء، ينبغي على اللجنة التنظيمية عدم السماح بدخول الآخرين. كما لا يجوز الوقوف في باحة الكنيسة لتبادل التحيات، سواءً قبل القداس أو بعده! نشكركم لتفهمكم وتعاونكم، والرب يحفظكم ويبعد عنكم كل مكروه!.

More To Explore

Hl. Messe

قداديس اعياد الميلاد 2021

اعلان بخصوص المشاركة في القداديس الالهية في خورنتنا الكلدانية بايسن بمناسبة عيد الميلاد المجيد 2021

Hl. Messe

مواعيد القداديس الالهية لشهر حزيران 2021

مواعيد القداديس الإلهية لشهر حزيران٢٠٢١ في خورنتنا وإرسالياتنا الكلدانية „مار أدي ومار ماري“ في مقاطعة نوردراين ـ فيستفالن. ملاحظة مهمة جداً:  يرجى من المؤمنين الذين